مكتب ترجمة معتمد جدة

مكتب ترجمة معتمد جدة
تحتاج ترجمة معتمدة لأي مستند رسمي أو هام؟ نوفر لك في نور الثقافية للترجمة المعتمدة ما تحتاج إليه من خدمات ترجمة احترافية.
احصل على ما تحتاج إليه من خدمات ترجمة احترافية اونلاين أو من خلال مكتبنا مكتب ترجمة معتمد نور الثقافية، اتصل الآن لتحصل على خدمة الترجمة التي تحتاج إليها.
Rate this post

يعد الحصول على ترجمة معتمدة دقيقة هدفًا للشّركات والباحثين لذلك؛ يزيد الطلب والبحث عن مكتب ترجمة معتمد جدة، حيث يقدم مكتب الترجمة بدورهِ في ترجمة المستندات ترجمة معتمدة واحترافيَّة من لغةٍ لأخرىَ.

وغالبًا ما يتم تقديم المستندات المترجمة للجهات الرسميّة والحكوميّة، وغيرها مثل السفارات في حالات السفر إلى الخارج أو إتمام التعاملات التجاريَّة أو القانونيّة وغيرها.

لذا يجب ترجمتها بجودةٍ عالية ومعايير محددة لضمان قبولها.

كيف تحصل على ترجمة معتمدة؟

كيف تحصل على ترجمة معتمدة؟

يمكنك الحصول على ترجمة معتمدة عالية الجودة تتبع شروطًا ومعايير معيّنة، عن طريق الاستعانة بـ مكتب ترجمة معتمد جدة.

حيثُ يضم مكتب الترجمة المعتمد نخبة من كِبار وأساتذة اللغة والمترجمين المحترفين في كافة المجالات، والتخصصات وبجميع اللغات العالميَّة الممكنة.

إذ يصعُب ترجمة المستندات الرسميَّة ترجمة احترافية دون اللجوء إلى مكتب ترجمة معتمد، ومن أهم المزايا في مكتب الترجمة المعتمد:

  • الخبرة: لا شك أنَّ شركة نور الثقافية للترجمة المعتمدة أفضل مكتب ترجمة معتمد جدة، نظرًا لخبرتها الواسعة التي تزيد عن 20 عامًا في مجال الترجمة عمومًا بمختلف التخصصات والمجالات، حيثُ أثبتت كفاءتها بتنفيذ العديد من المشروعات الناجحة.
  • فريق المترجمين: يعمل لدى شركة نور الثقافية للترجمة المعتمدة مجموعة من أكفأ المترجمين، وأساتذة اللغة الذين يمتلكون سنوات طويلة من الخبرة تؤهلهم لترجمة جميع أنواع الملفات بأعلىَ جودة ممكنة.
  • الاحترافية في تقديم الخدمة: يقدم مكتب ترجمة معتمد جدة باقة من مختلف الخدمات، جميعها باحترافيَّة عالية خالية من الأخطاء النحويّة واللغويّة، إلى جانب الالتزام بقواعد ومعايير الترجمة العالمية.
  • الاعتماد من السفارات والجهات الحكوميَّة: تحظى شركة نور الثقافية للترجمة بسمعة جيدة، نتيجة لجودة الخدمات التي تقدمها لعملائِها كما إنها معتمدة من قِبل جميع السفارات، والجهات الحكوميَّة المحلية والدوليَّة. 

المستندات التي يترجمها مكتب ترجمة معتمد جدة

تتولىَ شركة نور الثقافية للترجمة عملية ترجمة جميع المستندات، والوثائق الرسمية من وإلى  مختلف اللغات العالميّة، على أن تكون الترجمة طبقًا للمعايير والشروط المتعارف عليها.

ومن أبرز تلك المستندات التي تترجمها نور:

  • جوازات السفر.
  • شهادات الميلاد.
  • شهادات الوفاة.
  • الشهادات الدراسية.
  • صحيفة الحالة الجنائيّة.
  • السجلات التجاريّة.
  • تراخيص الإقامة.
  • كروت العائلة.

بالإضافة إلى جميع الوثائق الأخرىَ منها وثيقة الزواج والطلاق وغيرها، حيث يتم ترجمة تلك المستندات ترجمة معتمدة احترافيَّة في أقل وقتٍ ممكن.

أفضل مكتب ترجمة معتمد جدة

أفضل مكتب ترجمة معتمد جدة

تحتل شركة نور الثقافية للترجمة المعتمدة مكانة مهمة في عالم الترجمة، وذلك بفضل مترجميها المحترفين في كافة التخصصات، ومجالات الترجمة.

تتمتّع شركة نور الثقافية للترجمة بخبرة واسعة وطويلة في مجال الترجمة بما يزيد عن 20 عامًا، نجحت خلالهم من إنجاز العديد من المشروعات الناجحة، واكتساب ثقة قاعدة عريضة من العملاء.

لذا أصبحت شركة نور الثقافية للترجمة أفضل مكتب ترجمة معتمد جدة، حيث توفّر باقة من الخدمات عن طريق متحدثين أصليين من مختلف دول العالم.

الجدير بالذّكر أنَّ شركة نور الثقافية للترجمة تحرص على تقديم جودة عالية، واحترافيّة خالية من الأخطاء سواء، النحويّة، أو الإملائية وذلك بفضل تطبيق التدقيق اللغوي للمواد المترجمة على يد نخبة من أساتذة اللغة.

تدعم شركة نور الثقافية ترجمة المستندات بمجموعة متنوّعة من اللغات الشائع والنادر منها، على سبيل المثال وليس الحصر

اللغة الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والإسبانية، والروسية، والصينية وغيرها من اللغات.

ومن أهم مزايا نور الثقافية للترجمة حرصها على تسليم المشروعات في الوقت المحدد دون تأخير، بالإضافة إلى اتباعها بعض المعايير الصارمة للحفاظ على سرية، وخصوصيّة بيانات العملاء.

أمّا عن الترجمة فيحافظ فيها المترجمون على معنى المحتوىَ، مع الابتعاد عن الحذف أو التعديل في النص، إذ يجب أن يكون المستند المترجم مطابق تمامًا للمستند الأصلي. 

أضف إلى ذلك حرصها على تقديم أسعار تنافسيّة مع خدمة احترافية عالية الجودة، لذا تم اعتمادها من قِبل جميع الجهات الحكوميّة والرسميّة، حيث تمَّ تصنيفها كأفضل مكتب ترجمة معتمد جدة.

ما يتمتع به المترجمون في نور الثقافية للترجمة؟

ما يتمتع به المترجمون في نور الثقافية للترجمة؟

يتمتّع جميع المترجمون في مكتب ترجمة معتمد نور الثقافية بالخبرة والعديد من المهارات؛ مما يساعدهم في ترجمة كافة المستندات، والوثائق المختلفة باحترافيّة عالية، وجودة ودقة غير مسبوقة. ومن أهم هذه المهارات: 

إتقان لغة المصدر واللغة المستهدفة

لا شك أنَّ الترجمة الدقيقة تتطلّب إتقان عالي للغة المصدر واللغة المستهدفة، لكي يتمكّن المترجم من ترجمة المستند الأصلي دون تغيير في المعنى، بالتالي يضمن ترجمة دقيقة واحترافية بعيدًا عن الأخطاء اللغويّة.

وهذا ما توفره مؤسسة نور الثقافية لعملائِها، حيثُ تضم نخبة من كِبار المترجمين المتخصصين في جميع مجالات الترجمة الذين يعملون على تنفيذ المشروعات بأفضل جودة ممكنة.

الإلمام بالمصطلحات المتخصصة

للترجمة تخصصات مختلفة ومتنوّعة، وكل تخصص يجمع الكثير من المصطلحات الصعبة والمعقدة بعض الشيء.

لذا يجب أن يكون المترجم على دراية تامة بتخصص المستند، سواء قانوني أو طبي أو علمي أو غيرها من التخصصات.

وفي شركة نور الثقافية يتم تقديم خدمة الترجمة المتخصصة على يد مترجمين متخصصين محترفين، لذا يمكنك الحصول على أفضل جودة من الترجمة.

مهارات البحث والإطلاع

يهتم المترجمون في نور الثقافية أفضل مكتب ترجمة معتمد جدة بالبحث والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم الترجمة، فضلًا عن البحث عن معاني المصطلحات والرموز الصعبة في المراجع الموثوقة؛ للتأكد من صحة الترجمة.

المعرفة العميقة بموضوع الترجمة

يمتلك المترجمون في نور الثقافية مهارات عديدة أهمها دراسة موضوع الترجمة بعمق، إذ يساعدهم هذا الأمر في الانتهاء من عملية الترجمة بشكلٍ دقيق وسليم.

الدقة والاهتمام بالتفاصيل

تحتاج الترجمة بمختلف مجالاتها دقة شديدة واهتمام عالي بتفاصيل المحتوىَ، إذ يمكن أن تؤثر بعض التفاصيل على معنى المحتوى الأصلي، على سبيل المثال التواريخ، والاقتباسات وغيرها.

لذلك تحرص مؤسسة نور الثقافية للترجمة المعتمدة على تطبيق التدقيق اللغوي بعد الانتهاء من عملية الترجمة، على يد نخبة من أساتذة اللغة، للتأكد من سلامة الترجمة وجودتها.

إتقان استخدام تقنيات الترجمة المتطوّرة

إتقان استخدام تقنيات الترجمة المتطوّرة

لا بد أن يتمتّع المترجم بقدرة عالية على تطبيق الأدوات والتقنيات الحديثة في مجال الترجمة، تسهيلًا لعملية الترجمة من لغة لأخرىَ، وذلك عن طريق استخدام القواميس الرقميَّة، وبرامج الترجمة الحاسوبيَّة.

لذا، يحرص المترجمون في نور الثقافية على معرفة كل ما هو حديث في مجال الترجمة، توفيرًا للوقت والمجهود ولكي يتمكنوا من تنفيذ المشروعات بجودةٍ مثاليّة واحترافيّة.

مهارات التواصل الفعَّال

يتمتّع المترجمون في نور الثقافية بمهارة التواصل الفعّال مع جميع العملاء؛ وذلك لفهم واستيعاب متطلباتهم واحتياجاتهم، كما يتواصل المترجمون مع بعضهم البعض للتأكد من متطلبات المشروع، وتنفيذه بالشكل المطلوب.

المرونة والتفكير الإبداعي

يتحلى المترجمون في نور الثقافية للترجمة المعتمدة بقدرٍ عالٍ من المرونة؛ مما يساعدهم على تخطي المشكلات وإيجاد حلولًا إبداعية متطوّرة.

القدرة على العمل تحت ضغط

يتمتّع فريق العمل في نور الثقافية أفضل مكتب ترجمة معتمد جدة، بالقدرة على العمل تحت ضغط دون أن يتأثر العمل أو تقل جودته، لذا يتم إنجاز أكبر قدر ممكن من المشروعات بأعلى جودة ممكنة.

أسعار الترجمة في نور الثقافية أفضل مكتب ترجمة معتمد جدة

أسعار الترجمة في نور الثقافية أفضل مكتب ترجمة معتمد جدة

تتميّز نور الثقافية للترجمة المعتمدة بتقديم أفضل الخدمات لعملائِها مقابل أسعار تنافسيّة مميّزة.

حيث تنافس غيرها من المكاتب في الجودة والسعر، ولكن من الصعب تحديد التكلفة لوجود عدة عوامل مؤثرة على التكلفة النهائيّة تتمثّل في الآتي:

  • تخصص المستند المترجم: يضم مجال الترجمة مجموعة كبيرة من التخصصات، منها التخصص الطبي والتقني، والعلمي والقانوني، وغيرها، حيث يتفاوت السعر بين كل تخصص وآخر تبعًا لصعوبة التخصص المطلوب.
  • حجم المستند: من العوامل المؤثرة أيضًا في التكلفة النهائية هي حجم المشروع سواء عدد الكلمات أو الصفحات، فكلما زاد الحجم كلما زاد السعر.
  • نوع الترجمة: تختلف الترجمة المطلوبة ما بين الترجمة المعتمدة، والترجمة المتخصصة وغالبًا ما تكون الترجمة المعتمدة أعلى سعرًا؛ نظرًا لاحتياجها العديد من الأختام والتوثيقات. 
  • الزوج اللغوي: في حالة طلب العميل ترجمة المستند بلغة من اللغات الشائعة مثل الإنجليزية أو الفرنسية تكون التكلفة أقل مقارنةً بتكلفة الترجمة باللغات النادرة. 
  • وقت تسليم المستند: تزيد التكلفة أيضًا إذا طلب العميل استلام المستند قبل الموعد المحدد، نتيجة لضغط الجدول الزمني لدى المترجم.

ومع ذلك تظل أسعار شركة نور الثقافية مناسبة مقارنةً بجودة العمل الذي تقدمه، إذ تتبع في عملية الترجمة جميع المعايير العالميّة

الخدمات التي يقدمها مكتب ترجمة معتمد جدة

تقدم مؤسسة نور الثقافية للترجمة باقة متنوّعة من الخدمات، عن طريق فريق من المترجمين المعتمدين وأساتذة اللغة ذوي الخبرة الواسعة، ومن أبرز الخدمات التي تقدمها لعملائِها:

الترجمة المعتمدة

تحظى نور الثقافية للترجمة باعتماد السفارات والجهات الحكوميّة في المملكة، نظرًا لما تقدمه من جودة واحترافيّة بالنسبة للوثائق الرسميّة، ومن أبرز مستندات الترجمة المعتمدة:

  • الشهادات الدراسية.
  • المستندات الجمركية.
  • وثائق إثبات الهوية.
  • السجلات التجارية.
  • البطاقات الضريبية.
  • البيانات البنكية.
  • رخص القيادة.
  • شهادة التحركات.

بالإضافة إلى العديد من المستندات الرسميّة الأخرىَ، التي يقوم المترجمون بترجمتها من لغةٍ إلى أخرىَ بأعلى مستوى من الجودة والدقة.

الترجمة المتخصصة

الترجمة المتخصصة

للترجمة المتخصصة العديد من التخصصات المختلفة، والمتنوعة حيث يتخصص كل مترجم في مجال دراسته، ليكون على دراية تامة بالمصطلحات، وهذا ما تقدمه شركة نور الثقافية للترجمة، ومن أهم التخصصات:

الترجمة الطبية

من أكثر التخصصات صعوبة هو التخصص الطبي لاحتوائه على الكثير من المصطلحات المعقدة، لذا لا يمكن ترجمة المستندات الطبيّة إلا تحت إشراف أفضل مكتب ترجمة معتمد جدة.

وتتمثّل المستندات الطبية التي يعمل المكتب على ترجمتها في الآتي:

  • سجلات المرضى.
  • تقارير الفحص الطبي.
  • الوصفات الطبية.
  • المواد الطبية الإرشادية.
  • الأبحاث الطبية.
  • المواد الطبية التعليمية.
  • المواد الترويجية للشركات الطبية.
  • التحاليل الطبية.

الترجمة القانونية

تدرك شركة نور الثقافية أهمية الترجمة القانونية؛ لذا يعمل في الشركة مجموعة من أفضل المترجمين المتخصصين المحترفين في هذا المجال، وعلى هذه النوعية من الوثائق.

وتشمل أبرز الوثائق القانونية التي تترجمها الشركة:

  • العقود.
  • المذكرات القانونية
  • االوثائق القضائية.
  • المراسلات القانونية.
  • المواد القانونية التعليمية.
  • الاتفاقيات الدولية.

الترجمة التجارية والمالية

الترجمة التجارية والمالية

تعد الترجمة التجارية والمالية من أكثر أنواع الترجمة شيوعًا وطلبًا، حيث تقوم الشركات على استخدام الكثير من المعاملات التجاريّة.

لذا لن تجد أفضل من شركة نور الثقافية للترجمة المعتمدة لترجمة مثل هذه المستندات، والتي تشمل الآتي:

  • العقود التجارية.
  • السجلات التجارية.
  • التحليلات الاقتصادية.
  • التقارير المالية والضريبية.
  • الوثائق البنكية.
  • التقارير الاقتصادية الحكومية.
  • الوثائق الجمركية.

الترجمة العلمية

تدعم نور الثقافية للترجمة قسم الترجمة العلمية أيضًا، وذلك بفضل خبراء اللغة و المترجمين في التخصص العلمي، وتشمل المجالات العلمية “الفيزياء، والكيمياء، والهندسة” وغيرها.

كما تتمثل أشكال المستندات العلمية في الآتي التي يترجمها مكتب ترجمة معتمدة جدة:

  • الأبحاث العلمية.
  • المقالات العلمية المتخصصة.
  • الدراسات الأكاديمية.
  • المواد التعليمية.
  • المواد الإرشادية.
  • العروض التقديمية.

الترجمة التقنية

يعمل مترجمو المجال التقني في نور الثقافية للترجمة على ترجمة المستندات التقنية المختلفة، مما يدعم قطاع كبير من مستخدمي نظام التقنيات، وتشمل المواد التقنية المترجمة في الآتي:

  • دليل المستخدم.
  • دليل المطور.
  • دليل الصيانة.
  • الدورات التدريبية التقنية.
  • المخططات الهندسية.

الترجمة الأدبية

الترجمة الأدبية

تحتاج الترجمة الأدبية مترجم من نوعٍ خاص، يتمكّن من الحفاظ على روح النص وأسلوب الكاتب، خاصةً وأنَّ المواد الأدبية لها أسلوب ونمط معين، وتشمل المواد والمستندات الأدبية المترجمة:

  • الروايات.
  • القصص القصيرة.
  • المسرحيات.
  • النصوص النثرية.
  • المقالات النقدية.
  • القصائد الشعرية.

الترجمة الفورية

تعد الترجمة الفورية من مجالات الترجمة الشائعة، وتستخدم في المؤتمرات، والحلقات الدراسية، والفعاليات الدبلوماسية وغيرها.

حيث يستمع المترجم ويبدأ في الترجمة الفورية من لغة المصدر للغة المستهدفة، وتشمل تخصصات الترجمة الفورية التي يترجمها نور الثقافة مكتب ترجمة معتمدة في جدة:

  • الترجمة المتزامنة.
  • الترجمة المتتابعة.
  • الترجمة الهمسية.
  • ترجمة المؤتمرات.
  • ترجمة الحلقات الدراسية.
  • الترجمة البصرية.
  • الترجمة عبر الهاتف.
  • الترجمة عبر الفيديو.

خدمات التعريب

تعتمد نور الثقافية للترجمة على مجموعة من كِبار المترجمين المتخصصين في خدمات التعريب للمحتوى الرقمي، وتتمثّل المواد التي يترجمها المكتب في الآتي:

  • المتاجر والمواقع الإلكترونية.
  • الكتيبات الرقمية.
  • تطبيقات الهاتف الذكي.
  • البرامج.

المعايير التي يتبعها مكتب ترجمة معتمد جدة

المعايير التي يتبعها مكتب ترجمة معتمد جدة

تتبع نور الثقافية العديد من معايير الترجمة العالميّة، لتقديم خدماتها بأفضل جودة واحترافيّة ممكنة، وتشمل تلك المعايير الآتي:

  • الاهتمام بمعنى النص الأصلي وترجمته بعيدًا عن الترجمة الحرفية.
  • استخدام أدوات التنسيق المُخصصة لتنسيق المستندات المترجمة.
  • مراجعة المحتوى المترجم للتأكد من مطابقته للأصل، وخلوه من الأخطاء الإملائية واللغوية.
  • بالنسبة للمواد الأدبية يجب فيها الحفاظ على أسلوب الكاتب الحقيقي.
  • إسناد كل تخصص من تخصصات الترجمة إلى مترجمين معتمدين متخصصين ومحترفين.
  • استيعاب المدلولات الزمنية والمكانية للمحتوى قبل البدء في عملية الترجمة؛ لضمان جودة عالية. 

اللغات التي يدعمها مكتب ترجمة معتمد جدة

تدعم شركة نور الثقافية للترجمة المعتمدة العديد من اللغات المختلفة، حيثُ تترجم جميع المستندات والوثائق من وإلى غالبية اللغات العالمية، وتشمل تلك اللغات ما يلي:

  • الهولندية.
  • الإنجليزية.
  • الفرنسية.
  • الإيطالية.
  • الألمانية.
  • الإسبانية.
  • الصينية.
  • الروسية.
  • الكورية.
  • اليابانية.

وختامًا، نكون تعرفنا سويًا على شركة نور الثقافية للترجمة المعتمدة وما تقدمه من خدمات متعددة، حيث تمّ تصنيفها كأفضل مكتب ترجمة معتمد جدة بفضل مترجميها المعتمدين، والمحترفين في جميع التخصصات. 

مكتب ترجمة معتمد جدة
مكتب ترجمة معتمد
translation1

مكتب ترجمة معتمد جدة

يعد الحصول على ترجمة معتمدة دقيقة هدفًا للشّركات والباحثين لذلك؛