مكتب ترجمة معتمد شمال جدة

مكتب ترجمة معتمد شمال جدة
تبحث عن مكتب ترجمة معتمد شمال جدة يوفر لك الحصول على خدمات ترجمة معتمدة للهيئات والدوائر الحكومية والسفارات في المملكة؟
نوفر لك في نور الثقافية مكتب ترجمة معتمد كافة ما تحتاج إليه من خدمات ترجمة احترافية لمختلف اللغات من خلال مكتبنا واون لاين، فقط اتصل بنا لتحصل على ما تحتاج إليه من ترجمات.
Rate this post

هل تبحث عن أفضل مكتب ترجمة معتمد شمال جدة؟ لا شك أنَّ المستندات والوثائق الرسميّة تتطلّب ترجمتها ترجمة احترافيّة غير تقليديّة أو آليَّة؛ لضمان قبولها من قِبل الهيئات الحكوميَّة ومختلف السفارات.

حيث تضع الهيئات الحكوميَّة والسفارات عدّة معايير وشروط في ترجمة المستندات الرسميَّة لذلك؛ لا يمكن الاستغناء عن خطوة البحث عن مكتب ترجمة معتمد.

كيف تحصل على خدمة ترجمة معتمدة؟

المحتويات إخفاء

تتطلّب الترجمة المعتمدة عدّة معايير عالميَّة لا يمكن تحقيقها إلا عن طريق مكتب ترجمة معتمد احترافي، إذ يضم مكتب الترجمة العديد من المترجمين المعتمدين، والمتخصصين في جميع تخصصات الترجمة المختلفة.

لذلك؛ إذا كنت تود ترجمة أوراقك ترجمة معتمدة سليمة عليك اللجوء إلى مكتب ترجمة معتمد شمال جدة، حيث يضمن لك المزايا الآتية:

  • الخبرة: يتمتّع مكتب ترجمة معتمد شمال جدة نور الثقافية بخبرة طويلة في مجال الترجمة، حيث تزيد خبرته عن 20 عامًا تمكّن المكتب خلالها بتنفيذ الكثير من مشروعات الترجمة الاحترافيًّة.
  • فريق المترجمين: يضم مكتب نور للترجمة فريق محترف من المترجمين المتخصصين في مجالات الترجمة المختلفة، بالإضافة إلى أساتذة اللغة والمدققين ذوي الخبرة الواسعة، حيث تؤهلهم تلك الخبرة إلى إنجاز المشاريع بدقةٍ وجودةٍ عالية.
  • الاحترافية في تقديم الخدمة: توفر نور الثقافية للترجمة المعتمدة مجموعة متنوّعة من الخدمات، مع العلم أنّ كافة الخدمات تكون بنفس الجودة والكفاءة؛ نظر لالتزام فريق العمل بمعايير الترجمة العالميَّة.
  • الاعتماد من السفارات والجهات الحكوميَّة: تتمتّع نور الثقافية للترجمة بسمعة طيبة؛ لإنجازها العديد من المشروعات بأعلى جودة ممكنة، ذلك إلى جانب اعتمادها لدى كافة الهيئات الحكومية في المملكة، واعتمادها كذلك لدى مختلف السفارات الأجنبية.

المستندات التي يترجمها مكتب ترجمة معتمد شمال جدة

المستندات التي يترجمها مكتب ترجمة معتمد شمال جدة

يقوم مكتب نور للترجمة المعتمدة وهو أفضل مكتب ترجمة معتمد شمال جدة، بتقديم خدمة ترجمة جميع الأوراق الرسميّة بمختلف اللغات العالميّة الشائعة والنادرة أيضًا، وذلك بواسطة كِبار المترجمين المعتمدين.

وتتمثّل تلك الأوراق والوثائق الرسمية التي يترجمها مكتب نور في الآتي:

إلى جانب العديد من الأوراق والوثائق الأخرىَ التي يحتاج بعض العملاء ترجمتها وتوثيقها، والجدير ذكره أنَّ جميع الوثائق يتم ترجمتها ترجمة احترافيَّة وسليمة.

أفضل مكتب ترجمة معتمد شمال جدة

أفضل مكتب ترجمة معتمد شمال جدة

تنفرد مؤسسة نور الثقافية للترجمة بتصدرها أعلى قائمة مكاتب الترجمة المعتمدة الاحترافيَّة، ويرجع ذلك لخبرتها التي تزيد عن 20 عامًا في تنفيذ مشاريع الترجمة بمختلف تخصصاتها.

فضلًا عن فريق العمل بالمؤسسة من مترجمين معتمدين وكِبار أساتذة اللغة، لأفضل المدققين اللغويين حيث يمتلك فريق العمل بشكلٍ عام خبرة طويلة في ترجمة جميع التخصصات ترجمة احترافيَّة ذات جودة عالية.

ونتيجة لجودة الترجمة التي توفّرها نور الثقافية للترجمة اكتسبت ثقة الكثير من العملاء، وأصبحت أفضل مكتب ترجمة معتمد شمال جدة، وعلى مستوىَ المملكة العربيَّة السعوديّة.

يقدم مكتب نور للترجمة المعتمدة باقة مختلفة من الخدمات، من خلال مجموعة من أفضل المترجمين المحترفين والمتخصصين، إلى جانب متحدثين أصليين من مختلف دول العالم.

كما يحرص مكتب ترجمة معتمد شمال جدة نور الثقافية على الالتزام بمعايير الترجمة العالميّة، مع مراعاة خدمة التدقيق للتأكد من سلامة الترجمة وخلوها من الأخطاء الإملائيَّة، والنحويَّة واللغويّة.

بالإضافة إلى دعم نور الثقافية للترجمة جميع اللغات العالميَّة حتى وإن كانت من اللغات النادرة أو الأقل شيوعًا ومعرفةً، ومن أهم هذه اللغات اللغة الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والإسبانية، والروسية، والصينية وغيرها.

أيضًا تضمن لك مؤسسة نور الثقافية استلام المستند المترجم في الوقت المحدد دون أي تأجيل، إلى جانب تقديم أفضل الأسعار مقارنةً بجودة الترجمة.

يلتزم فريق العمل كذلك بالحفاظ على خصوصيّة وسريّة بيانات العملاء، مع الحفاظ على المحتوى الأصلي أثناء الترجمة دون حذف أو تعديل، بل يكون المستند المترجم مطابق تمامًا للمستند الأصلي.

وبفضل جميع المقومات التي تتمتّع بها نور الثقافية للترجمة المعتمدة أصبحت الأفضل على الإطلاق في المملكة العربية السعوديَّة، إلى جانب اعتمادها من قِبل المؤسسات الحكوميَّة والسفارات. 

المعايير التي يتبعها مكتب ترجمة معتمد شمال جدة

يتبع مكتب ترجمة معتمد نور الثقافية مجموعة من معايير الترجمة العالميّة، وبعض الشروط التي تضعها السفارات والهيئات الحكوميَّة، لتقديم خدماتها على أعلى مستوىَ من الجودة.

وتتمثّل المعايير التي يتبعها مكتب ترجمة معتمد نور الثقافية في الآتي:

  • الحفاظ على معنى محتوىَ المستند الأصلي دون تغيير.
  • الابتعاد عن الترجمة بطريقة آلية والمعروفة بالترجمة الحرفيَّة.
  • استخدام بعض الأدوات المخصصة لتنسيق الملفات المترجمة.
  • مراجعة النصوص بعد ترجمتها للتأكد من مطابقتها للنص الأصلي.
  • في حالة المواد الأدبيّة يتم الحفاظ على روح النص، وأسلوب ونمط الكاتب الحقيقي.
  • إسناد كل تخصص من تخصصات الترجمة المختلفة لمترجمين متخصصين، على أن يكون المستند نفس تخصص ودراسة المترجم.
  • معرفة المدلولات الزمنية والمكانية للنص قبل البدء في الترجمة؛ لجودة ودقة عالية غير مسبوقة.

اللغات التي يدعمها مكتب ترجمة معتمد شمال جدة

اللغات التي يدعمها مكتب ترجمة معتمد شمال جدة

يدعم مكتب نور للترجمة المعتمدة جميع اللغات الممكنة، سواء كانت لغة المستند شائعة أو معقدة وغير شائعة الاستخدام، فجميع اللغات متاحة؛ تلبيةً لاحتياجات العملاء.

ومن أبرز اللغات التي يدعمها مكتب ترجمة معتمد نور الثقافية:

  • الهولندية.
  • الإنجليزية.
  • الفرنسية.
  • الإيطالية.
  • الألمانية.
  • الإسبانية.
  • الصينية.
  • الروسية.
  • الكورية.
  • اليابانية.

أسعار الترجمة في نور الثقافية مكتب ترجمة معتمد شمال جدة

عادةً ما تكون تكلفة الترجمة المعتمدة مرتفعة، ولكن في نور الثقافية يمكنك الحصول على أفضل جودة ممكنة مع أسعار تنافسية ومناسبة لجميع العملاء.

ولكن من الصّعب تحديد أسعار الترجمة لوجود عدّة عوامل مؤثرة على التكلفة النهائيَّة، وتتمثّل هذه العوامل في الآتي:

  • تخصص الملف المترجم: تشمل الترجمة العديد من التخصصات المختلفة، منها التخصص العلمي والأدبي، والقانوني والطبي وغيرها، حيث تختلف التكلفة ما بين تخصص وآخر تبعًا للصعوبة.
  • حجم الملف: مع زيادة حجم المشروع المترجم سواء عدد الصفحات، أو عدد الكلمات تزداد التكلفة النهائية للترجمة لذلك فهي من أهم العوامل المؤثرة على سعر الترجمة في نور الثقافية.
  • نوع الترجمة: للترجمة أنواع إمَّا ترجمة معتمدة أو متخصصة، حيث تزيد تكلفة الترجمة المعتمدة عن تكلفة الترجمة المتخصصة؛ لاحتياجها الكثير من الأختام والتوثيقات.
  • لغة الملف: يدعم مكتب ترجمة معتمد نور الثقافية الترجمة بمختلف اللغات ولكن تختلف التكلفة من لغةٍ لأخرىَ، فإذا كانت اللغة المستهدفة شائعة تكون تكلفتها أقل من اللغات النادرة.
  • وقت تسليم الملف: في حالة طلب العميل استلام الملف بشكلٍ سريع أو عاجل، تصبح تكلفة الترجمة النهائية أعلى نتيجة لضغط الجدول الزمني للمترجم.

ما يتمتع به المترجمون في مكتب ترجمة معتمد نور الثقافية؟

ما يتمتع به المترجمون في مكتب ترجمة معتمد نور الثقافية؟

يتميّز مكتب ترجمة معتمد نور بامتلاك قائمة كبيرة من أفضل المترجمين المعتمدين دوليًا، إذ يُشهد لهم بالمهارة والخبرة الطويلة في مختلف مجالات وتخصصات الترجمة.

لذلك، يتمتّع فريق عمل مؤسسة نور الثقافية للترجمة المعتمدة بالعديد من القدرات والمهارات المتمثلة في الآتي:

إتقان اللغتين لغة المصدر والهدف

تحتاج عملية الترجمة درجة عالية للغاية من إتقان كلًا من اللغتين لغة المصدر، واللغة المطلوب ترجمة المستندات والوثائق بها، وذلك ليتمكّن المترجم من إتمام عملية الترجمة مع الحفاظ على معنى النص الأصليّ.

لذلك، تعمل مؤسسة نور الثقافية للترجمة باختيار كِبار المترجمين وأساتذة اللغة في كافة مجالات الترجمة؛ لإنجاز مشروعات الترجمة بجودةٍ ودقةٍ عالية.

الإلمام بالمصطلحات المتخصصة

على المترجم أن يكون مُلِم بتخصص المستند المسؤول عن ترجمته، وعلى دراية تامة بجميع مصطلحاته المعقدة والبسيطة، حيث تضم الترجمة عدة تخصصات متنوّعة كالتخصص الطبي، والتقني، والقانوني وغيرهم.

وهذا ما تحرص شركة نور الثقافية للترجمة على تقديمه لعملائها، إذ يتخصص فيها المترجمون في مجال دراستهم فقط لضمان أعلى جودة ممكنة.

مهارات البحث والإطلاع

يدرك مترجمو نور الثقافية مكتب ترجمة معتمد شمال جدة أهمية البحث على كل جديد يطرأ على عالم الترجمة، حيثُ يجب البحث عن أهم المصطلحات ومعانيها في المراجع الموثوقة.

المعرفة العميقة بموضوع الترجمة

قبل البدء في عملية الترجمة يجب البحث في موضوع الترجمة ودراسته جيدًا؛ لذا يعمل المترجمون في نور الثقافية للترجمة بدراسة الموضوع أولاً لترجمة سليمة ودقيقة.

إتقان استخدام تقنيات الترجمة المتطوّرة

إتقان استخدام تقنيات الترجمة المتطوّرة

يتمتّع مترجمو مكتب ترجمة معتمد نور الثقافية بقدرة ومهارة كبيرة على استخدام أحدث التقنيات في مجال الترجمة. 

لذا يتمكنوا من إتمام عملية الترجمة بسهولة بمختلف اللغات، ومن أبرز تقنيات الترجمة الحديثة القواميس الرقمية، وبرامج الترجمة الحاسوبيَّة.

مهارات التواصل الفعَّال

يمتلك فريق عمل مكتب نور للترجمة المعتمدة القدرة على التواصل الفعَّال مع العملاء، مما يضمن فهم متطلبات العملاء وإنهاء مشروعات الترجمة بطريقة ناجحة ومتكاملة.

بالإضافة إلى تواصل فريق العمل نفسه مع بعضه البعض بطريقة فعّالة، لمشاركة الأفكار والتوصّل لأفضل جودة ممكنة من الترجمة.

المرونة والتفكير الإبداعي

ما يميّز فريق عمل نور الثقافية أيضًا المرونة والتفكير بطريقة إبداعيَّة، مما يساهم في حل أي مشكلات بالإضافة إلى إيجاد العديد من الحلول المناسبة.

القدرة على العمل تحت ضغط

قد تكون القدرة على العمل تحت ضغط أهم ميزة يتمتّع بها فريق عمل أفضل مكتب ترجمة معتمد شمال جدة، إذ يساهم الأمر في إنجاز العديد من المشروعات دون التأثير على جودة العمل.

الخدمات التي يقدمها مكتب ترجمة معتمد شمال جدة 

توفر مكاتب الترجمة المعتمدة العديد من الخدمات المختلفة، لإرضاء العملاء وتلبية جميع متطلباتهم، وهذا ما تسعى إليه دائمًا شركة نور الثقافية للترجمة المعتمدة.

فلا يقتصر الأمر على الترجمة التحريريّة للمستندات فقط، بل هناك العديد من الخدمات الأخرىَ والتي تتمثل في الآتي:

الترجمة المعتمدة

من أبرز الخدمات التي يقدمها مكتب نور للترجمة المعتمدة، حيث يتم اعتماد المستندات المترجمة من قِبل المؤسسات الحكوميّة والسفارات.

تعتمد الترجمة المعتمدة على تحويل المستندات من لغةٍ لأخرىَ ويرافقها بعض الأختام والتوثيقات.

ومن أمثلة مستندات الترجمة المعتمدة:

  • الشهادات الدراسية.
  • المستندات الجمركية.
  • وثائق إثبات الهوية.
  • السجلات التجارية.
  • البطاقات الضريبية.
  • البيانات البنكية.
  • رخص القيادة.
  • شهادة التحركات.

فضلًا عن المزيد من أمثلة المستندات الرسميّة الأخرىَ، والتي يقوم بترجمتها أفضل المترجمين المعتمدين مما يضمن لك جودةٍ ودقةٍ عالية للغاية.

الترجمة المتخصصة

الترجمة المتخصصة

نوع آخر من أنواع الترجمة، وتشمل الترجمة المتخصصة العديد من التخصصات المتنوّعة، إذ يشرف كل مترجم على ترجمة المستندات المتعلقة بتخصصه، ومجال دراسته فقط.

ومن أمثلة تخصصات الترجمة المتخصصة:

الترجمة الطبية

من أهم التخصصات هو التخصص الطبيّ ولكنه يتسم بالصعوبة وبعض التعقيدات، نظرًا لاحتواء الملفات الطبية على العديد من الكلمات والمصطلحات المعقدة، ومن أمثلة المستندات الطبية:

  • سجلات المرضى.
  • تقارير الفحص الطبي.
  • الوصفات الطبية.
  • المواد الطبية الإرشادية.
  • الأبحاث الطبية.
  • المواد الطبية التعليمية.
  • المواد الترويجية للشركات الطبية.
  • التحاليل الطبية.

الترجمة القانونية

يحتاج التخصص القانوني لمجموعة من المترجمين القانونيين المحترفين، فهو من التخصصات الحساسة والتي يجب ترجمتها بشكلّ دقيق للغاية، وتشمل أبرز المواد القانونية:

  • العقود.
  • المذكرات القانونية
  • الوثائق القضائية.
  • المراسلات القانونية.
  • المواد القانونية التعليمية.
  • الاتفاقيات الدولية.

الترجمة التجارية والمالية

نوع آخر من تخصصات الترجمة التي يطلبها العديد من العملاء الذين يتعلق عملهم بالتجارة غالبًا، وتضمن مؤسسة نور الثقافية للترجمة تقديم الخدمة بشكلٍ احترافيّ لجميع عملائها؛ على يد أفضل المترجمين التجاريين المعتمدين.

وتتمثّل المستندات التجارية التي يترجمها مكتب ترجمة معتمد نور في الآتي:

  • العقود التجارية.
  • السجلات التجارية.
  • التحليلات الاقتصادية.
  • التقارير المالية والضريبية.
  • الوثائق البنكية.
  • التقارير الاقتصادية الحكومية.
  • الوثائق الجمركية.

الترجمة العلمية

الترجمة العلمية

من أصعب تخصصات مجال الترجمة المتخصصة، وتختلف أشكال المواد العلميّة ما بين الفيزياء، والكيمياء، والهندسة وغيرها، 

وتتمثّل أهم المستندات العلمية التي تترجمها نور الثقافية في الآتي:

  • الأبحاث العلمية.
  • المقالات العلمية المتخصصة.
  • الدراسات الأكاديمية.
  • المواد التعليمية.
  • المواد الإرشادية.
  • العروض التقديمية.

الترجمة التقنية

تتمثّل الترجمة التقنية في تحويل المشروعات التقنية من لغةٍ لأخرىَ، لكنها تتطلّب أكفأ المترجمين المحترفين في المجال التقني، لذا تعمل نور على ترجمتها بالاعتماد على فريق من المترجمين المتخصصين.

وتشمل المواد التقنية التي تترجمها الآتي:

  • دليل المستخدم.
  • دليل المطور.
  • دليل الصيانة.
  • الدورات التدريبية التقنية.
  • المخططات الهندسية.

الترجمة الأدبية

قد تكون الترجمة الأدبية واحدة من التخصصات الصعبة أيضًا، كونها تحتاج لدقةٍ وخبرةٍ عالية أثناء عملية الترجمة، لأهمية الحفاظ على أسلوب ونمط الكاتب الأصلي للمستند دون أي تحريف.

لذا تحرص نور الثقافة للترجمة المعتمدة على تقديمها إلى العملاء باحترافيه عالية، وتشمل المواد الأدبية التي تترجمها ما يلي:

  • الروايات.
  • القصص القصيرة.
  • المسرحيات.
  • النصوص النثرية.
  • المقالات النقدية.
  • القصائد الشعرية.

الترجمة الفورية

الترجمة الفورية

يُقصد بالترجمة الفورية استماع المترجم للمتحدث وترجمة حديثه بدقةٍ عالية للغة المستهدفة، لذلك تحتاج مترجمين على قدرٍ عالٍ من الذكاء، والمرونة والتركيز.

وهذا ما يقدمه مكتب ترجمة معتمد شمال جدة نور الثقافية، وتشمل الترجمة الفورية عدة تخصصات منها:

  • الترجمة المتزامنة.
  • الترجمة المتتابعة.
  • الترجمة الهمسية.
  • ترجمة المؤتمرات.
  • ترجمة الحلقات الدراسية.
  • الترجمة البصرية.
  • الترجمة عبر الهاتف.
  • الترجمة عبر الفيديو.

خدمات تعريب المواقع

يعتمد مكتب نور الثقافية للترجمة المعتمدة على تقديم خدمة تعريب المواقع الإلكترونية على يد نخبة من أفضل المترجمين المعتمدين، وتتمثل مواد التعريب المختلفة في:

  • المتاجر والمواقع الإلكترونيّة
  • الكتيبات الرقميّة.
  • تطبيقات الهواتف الذكيّة.
  • البرامج.

لذلك لا تتردد في طلب خدمتك من شركة نور الثقافية للترجمة، حيثُ تمّ تصنيفها كأفضل مكتب ترجمة معتمد شمال جدة وذلك بفضل خبرتها الواسعة في مجال الترجمة.

أضف إلى ذلك، خبرة مترجميها الذين يتم اختيارهم وفقًا لبعض الشروط والمعايير الصّارمة، لضمان تقديم أفضل جودة ممكنة لعملاء نور الثقافية.

مكتب ترجمة معتمد جدة
مكتب ترجمة معتمد
translation1

مكتب ترجمة معتمد جدة

يعد الحصول على ترجمة معتمدة دقيقة هدفًا للشّركات والباحثين لذلك؛